هو "المرسى", ملتقى لأحلامكم الخيالية والمرسومة بريشة الواقع بفلله على ضفاف شاطئ نصف القمر ليصبح مكانكم المنشود.

موقعه: يقع منتجع المرسى بشاطئ نصف القمر في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية على الطريق الدولي لدولة قطر حيث يبعد عن قرية الخليج ٣ كم و عن طريق الرياض ٧ كم. و يشكل هذا المنتجع نموذجاً ساحراً حيث تتألق فيه ٥٩٤ لؤلؤةً صممت بأعلى مقاييس الجودة وبنماذج متعددة من الفلل بالاضافة الى ٣ فنادق عالمية تتضمن ٣٠٠ غرفة وأجنحة فندقية لكل منها طابعها الخاص. كما يضفي الجمال الطبيعي والسّاحر على منتجنا لوناً فريداً بعبق رحيق الهدوء و شروق الراحة و مغيب التأمل والإستجمام.

مميزاته: أضاف موقع المنتجع مذاقاً نادراً لاستحداثه ثلاث خلجان طبيعية حيث لم تتم أي عمليات ردم إنما قمنا بعملية تجريف للأراضي وقامت أشهر المكاتب الهندسية العالمية. بالدراسات و عمل المخططات بالاضافة الى القيام بدراسة معمّقة لانسيابية حركة المياه البحرية ولحركتي المد والجزر.

منتجع المرسى حافظ على الأصالة العربية وأضاف عليها لمسة من التجدد والروعة من خلال التصاميم العصرية. وتتوفر فيه كل اساليب الراحة والرفاهية. فمن أهداف منتجعنا ان تنعم فيه كل الفئات العمرية و يلبي حاجاتهم . فيتواجد للصغار متطلباتهم كما للكبار من حدائق, نوادي صحية, مطاعم, مراكز ,قاعات اجتماعات, ملاعب وغيرها كلها في اطار الرقي والخصوصية و تأمين احتياجاتهم من الخصوصية والرفاهية

phase 01

المرحلة الأولى من منتجع المرسى

توّجت المرحلة الأولى كركيزة أساس لمشروعنا المميّز " منتجع المرسى" و استطعنا أن نقدّم لملّاك فلل المرحلة الأولى كما قد وعدناهم به. فقد أنجزت المرحلة الأولى بفللها ال ٥٢ بأعلى مستوى من التميّز والإبداع في البناء والتشطيب. حيث تتألف المرحلة الأولى من منتجع المرسى من ٢٤ فيلا ذات إطلالة بحرية وشاطئ خاص يتبعها ٢٨ فيلا خلفيّة ذات شاطئ عام.

إقراء المزيد

المرحلة الثانية من منتجع المرسى

بعد نجاح تطوير المرحلة الاولى من مشروع المرسى- ١ والذي يهدف الى بناء ( ٥٢ ) فيلا , قامت شركة سراي بالتعاون مع شركة ارباح المالية باستكمال مراحل تطوير منتجع المرسى- ٢ (المرحلة الثانية)، و يهدف المشروع الى بناء ( ٩٦ ) فيلا سكنية ويقع المشروع بواحد من أفضل المواقع البحرية في جنوب مدينة الخبر وهو شاطئ نصف القمر.

إقراء المزيد
phase 02